أول نشاط للجمعية بدار الحياة لمرضى السرطان بفاس التابعة لمؤسسة للاسلمى لمحاربة داء السرطان

0






















بسم الله الرحمان الرحيم

الحمدلله رب العالمين وبه نستعين والعافية للمتقين وصلي اللهم وسلم وبارك على خاتم الأنبياء والمرسلين

أما بعد:
تشرفت جمعية أجي نتعاونوا للأعمال الإجتماعية بأول عمل خيري لها لفائدة المرضى بالسرطان المقمين بدار الحياة التابعة لمؤسسة "لالة سلمى" بفاس. كان هذا النشاط التضامني الإنساني الذي يأخد أبعادا اجتماعية، خيرية يوم: 22/04/2016  وذلك بحضور كل أفراد الجمعية.

وقد كان هذا النشاط الخيري بمثابة حفل تنشيطي يتضمن مجموعة من الفقرات من أجل الترفيه على هؤلاء المرضى وسط المحيط الذي يتعالجون فيه،  وتم افتتاحه بآيات بينات من القرآن الكريم وتقديم كلمة شكر وتقدير من طرف السيد الرئيس" عزيز الإدريسي" للسيدة المديرة والمؤطرين والعاملين بدار الحياة، وإلى جانب ذلك تم تهيئ الفضاء بكل ما يستلزم من أجل جعل النشاط في مستوى عالي وراقي من حيث التنضيمات والوسائل اللوجيستيكية منها الموائد والكراسي...ثم كان هناك لقاء مع الفرقة الموسيقية التقليدية المعروفة بعيساوة من أجل تنشيط وخلق جو ترفيهي لهؤلاء المرضى حيث كانت هناك موائد الحلويات ومملحات وعصائر وحليب وكؤوس الشاي...بالإضافة إلى إعطاء هؤلاء الأمهات نوع من التقدير والإحترام بنقش الحناء على أيديهم ..وكذلك قدمت هذايا رمزية مكونة من مصاحيف قرآنية. أما بالنسبة للأطفال تم كذلك إعطاؤهم هذايا بسيطة تشمل ملابيس وأحذية جديدة.
وكان هذا النشاط ناجحا بنسبة مئة بالمئة بكل التنظيمات التى عملت عليها جمعية "أجي نتعاونو" على احترامها ، وكذلك كان ناجحا بواسطة الشباب الطموح الذي عمل بجد.

تقبل الله منا صالح الأعمال ونتمنى لهم الشفاء العاجل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.